اعلان
اعلان

مدافع البنك الأهلي على رادار الدوري الروسي بسبب كيروش

أحمد ياسين مدافع البنك الاهلي
أحمد ياسين مدافع البنك الاهلي

تلقى نادي البنك الأهلي، اتصالات من إحدى الأندية الروسية، من أجل ضم المدافع أحمد ياسين، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

يعد أحمد ياسين هدف للعديد من الأندية، منها قطبي الكرة المصرية الأهلي، والزمالك، كما يرغب بيراميدز في التعاقد معه، بالإضافة لدخول نادي البنك الأهلي في مفاوضات مع إحدى الأندية الروسية، من أجل ضم المدافع المتميز، والرحيل عن الدوري المصري وبدء مسيرته الاحترافية في الخارج.

كيروش بوابة ظهور ياسين

وظهر أحمد ياسين، مع منتخب مصر، لأول مرة، بعدما تم استدعائه من قبل المدير الفني كارلوس كيروش، وشارك في مباراة المنتخب الوطني أمام الجابون بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

خلال بطولة العرب مع رفقة المنتخب الوطني، شارك اللاعب خلال مباراتان في البطولة.

المشاركة الأولي

دخل مدافع فريق البنك الأهلي، بديًلا بعد إصابة زميله أحمد حجازي، في مباراة منتخب مصر، أمام الجزائر، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل 1/1.

المشاركة الثانية

اعتمد كيروش على اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، أساسيًا في مباراة المنتخب الوطني أمام الأردن، التي جمعتهما بدور ربع النهائي، وانتهت بفوز مصر، 3/1 بعد لعب الأشواط الإضافية، ليشارك في 120 دقيقة.

أرقام أحمد ياسين في الدوري هذا العام

- شارك ياسين، مع فريق البنك الأهلي، في 7 مباريات هذا الموسم، بواقع 630 دقيقة، صنع خلالها هدف لزملاؤه، وتلقى إنذار وحيد.

- يمتلك نسبة 83% في الفوز بالالتحامات الهوائية وهذه من أعلى نسب مدافعين الدوري، كما يمتلك نسبة 81% للفوز بالالتحامات الأرضية.

- يقوم بمنع تسديدات الخصوم بمعدل يتخطى تسديدتين في المباراة، كما أنه يقوم بإفساد 8 هجمات كمعدل في المباراة الواحدة.

- ساهم أحمد ياسين، بشكل كبير في ظهور فريق البنك الأهلي، بشكل قوي بمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل