اعلان

خطة طولان لتجهيز لاعبي إنبي استعدادا لكأس الرابطة

فريق إنبي
فريق إنبي

وضع حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، خطة من أجل تجهيز لاعبي الفريق، للمشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية، التي من المقرر لها أن تنطلق يوم 12 يناير، المقبل، بمشاركة جميع أندية الدوري.

واستقر الجهاز الفني، لنادي إنبي، بقيادة حلمي طولان، على خوض 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الرابطة من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا عند استئناف الدوري.

تجهيز اللاعبين من خلال مباريات ودية

وطلب طولان، من مسئولو إدارة النادي البترولي، سرعة تحديد أطراف المباريات الثلاث من أجل الاستعداد بقوة قبل انطلاق كأس الرابطة، خاصة في ظل نيته في الاعتماد على سياسة التدوير بين لاعبيه في هذه المباريات، خلال البطولة من أجل تجهيز عدد من العناصر التي لم تشارك في أول 8 جولات بالدوري بخلاف تجهيز الصفقات الجديدة التي يراهن عليها في المستقبل.

سياسة جديدة للصفقات

وكان حسم النادي البترولي، صفقتي من نادي بايونيرز، حسام حسبو، حارس المرمى، والمدافع سليمان خالد، طلب طولان متابعة اللاعبين خلال المباريات الثلاثة، أملا في إيجاد موهبة تلفت الأنظار من أجل تدعيم الفريق، ويبحث عن صفقات جديدة بين لاعبي دوري القسم الثاني، في سياسة جديدة من مسئولو إنبي لتقليل النفقات على اللاعبين، في ظل ارتفاع أسعار لاعبي الدوري.

من جانب أخر، كان قرر حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، منح اللاعبين راحة 4 أيام، بعد مباراة بيراميدز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله خلال اللقاء المؤجل من الجولة السادسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ما زال التعادل سلبي