اعلان

الزمالك في 2021.. تعاقب اللجان وبطولة وحيدة

الزمالك
الزمالك

قارب العام الحالي 2021 من نهايته، ومر نادي الزمالك بالعديد من الأزمات المالية والقضايا الموقعة على النادي بالإضافة إلى تعاقب اللجان، وعاش الفريق في موسم استثنائي، ولم ينجح سوى في الفوز ببطولة الدوري الممتاز لكنها غالية بسبب غيابها عن أبناء ميت عقبة منذ 6 سنوات.

تعاقب اللجان على إدارة البيت الأبيض

بدأ العام بقرار وزير الشباب والرياضة بإيقاف مرتضى منصور، ثم تعين الراحل أحمد البكري ولم يكمل أيام من توليه النادي ليتوفى بفيروس كورونا، ليتم إسناد المهمة عماد عبدالعزيز ليترك النادي بعد 144 يوماً بسبب فشله في حل الأزمات، ليأتي لجنة لبيب وتخرج النادي من النفق المظلم وحل بعض أزمات الفريق.

الخروج الإفريقي

فشل لاعبو نادي الزمالك في الصعود من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، وودع البطولة مبكرا وجاء في المركز الـ3 خلف الترجي التونسي، ومولودية الجزائر.

تتويج الزمالك بلقب الدوري

تُوِج الزمالك بطلًا للدوري المصري، بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الأهلي، حيث كان المارد الأحمر هو المرشح الأقوى والأقرب لحصد اللقب، إلا أن الزمالك عاد في الأمتار والأسابيع الأخيرة ليحصد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه.

عودة مرتضى منصور إلى رئاسة القلعة البيضاء

بعد عام من حل القضايا والشكاوى أثبت منصور براءته من كل شئ، لكن بعد العودة يصدم مرتضى منصور بالقضايا والأزمات في الزمالك، بسبب إخفاقات اللجان، ليقرر رئيس النادي الترشح في الانتخابات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع