اعلان

شد وجذب بين الإسماعيلي والنجوم والأزمة تعود من جديد

يحيى الكومي  رئيس الإسماعيلي
يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

جدد مسئولو نادي النجوم الطلب بوقف قيد لاعبي الإسماعيلي المحلين والأجانب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب التأخر في الالتزام بدفع العقوبة المالية المفروضة على الدارويش بالحكم الصادر في قضية إبراهيم حسن.

كانت أصدرت المحكمة الرياضية الدولية 'كاس' حكم بفرض غرامة مالية على نادي الإسماعيلي قيمتها 24 مليون جنيه شاملة الفوائد والضرائب وأتعاب المحاماة، وذلك بسبب قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي إلى نادي الزمالك في صيف 2018.

حالة من الاطمئنان في الإسماعيلي بسبب عدم صدور قرار وقف القيد

سادت حالة من الأطمئنان من قبل طرف مسئولو النادى الإسماعيلى لأن اتحاد الكرة لم يصدر أى قرارات تتعلق إيقاف القيد الشتوى أول يناير القادم لعدم سدادهم الغرامة التى قضت بها المحكمة الرياضية الدولية لصالح نجوم المستقبل فى قضية اللاعب إبراهيم حسن وقيمتها 24 مليون جنيه شاملة الفوائد وأتعاب المحاماة.

النجوم يجدد طلبه في وقف قيد الإسماعليي

تقدم نادي نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة، بمذكرة للجبلاية تفيد المطالبة إيقاف قيد اللاعبين الجدد للدراويش المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للتأخر في الالتزام بدفع العقوبة المالية لهم في قضية إبراهيم حسن وقيمتها بالعملة الصعبة مليون و250 ألف دولار، بناء على حكم صادر من 'كاس' حيث اعتبروا أن استمرار عملية التجاهل للوفاء بالغرامة الدولية يؤدى لخصم ثلاث نقاط من أبناء الفانلة الصفراء تتضاعف حتى تصل لـ12 نقطة.

الإسماعيلي يرى أن هناك خطأ ويجب بطلان الحكم

يري مسئولو الإسماعيلي أن نادي النجوم أزال أحد البنود، حيث كان من المفترض أن يتم الاحتكام لمركز التحكيم المصري بعد اتحاد الكرة وليس للمحكمة الرياضية الدولية، وهو ما تمت إزالته من ترجمة المادة أثناء تقديم الشكوى، لذلك يجب بطلان الحكم الصادر.

وأكد مسئولو الدارويش أن النادي قدم طعن على الحكم، وتم تكليف الشئون القانونية للتعامل مع الملف.

وفي سياق آخر، قرر الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، تغريم أحمد عيد وشكري نجيب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش القدم 20 ألف جنيه، لكل منهما حسب لائحة الجزاءات، لاشتباكهما لفظيًا مع بعضهما واستبعادهما من التدريبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً