اعلان

بعد هجومه على كوكا.. أرقام أحمد حسام ميدو في أوروبا

احمد  حسام ميدو
احمد حسام ميدو

خاض أحمد حسام ميدو، مهاجم نادي الزمالك، الأسبق، جولات احترافية داخل الملاعب الأوروبية، بقميص العديد من الأندية.

ويعد ميدو، أحد أبرز اللاعبين المصريين، الذي كان لهم نصيب في إثبات الذات داخل ملاعب أوروبا، حيث ارتد اللاعب قميص العديد من الأندية مثل، جينت البلجيكي، وأياكس الهولندي، وسلتا دي فيجو الإسباني، ومرسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي، توتنهام هوتسبير، وميدلسبره وويجان، أتلتيك ووست هام يونايتد.

أرقام ميدو في أوروبا

حقق ميدو ثلاثة ألقاب خلال مشواره الاحترافي، حيث توج بلقب الدوري الهولندي مرتين مع أياكس، ولقب كأس السوبر الهولندي أيضًا مع الفريق، حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري البلجيكي، مع جينت والدوري الهولندي، وحقق هداف الدوري الأخير مرة واحدة.

سجل ميدو، 770هدفًا خلال 253 مباراة، نجح في تسجيل 22 هدفًا، في الدوري الهولندي، و11 هدفاً مع جينت وويجان، و4 أهداف مع سيلتا فيجو الإسباني، و20 هدفاً مع مارسليا الفرنسي، و20 هدفاً في الدوري الإنجليزي.

وعلق ميدو على تغريدة من أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أشاد فيها الأخير بالمسيرة الاحترافية لكوكا، بعد إحرازه الهدف رقم 99 في الملاعب الأوروبية وأصبح ثاني الهدافين من المصريين المحترفين في الخارج.

وكتب ميدو قائلًا: 'مهاجم متواضع ولا يصلح للمستوى الدولي حتى ولو أحرز 1000 هدف'.

ليقوم كوكا بالرد على ميدو قائلًا:' مهاجم متواضع؟ اولا هو انت اصلا مين طلب رأيك؟ ثانيا انت مبطل كوره وانت عندك ٢٩ سنه و كل الناس عارفه ليه، ثالثا لو رقم الاهداف الي انا جايبه شايفه قليل ماجبتوش انت ليه، مع إن اللي بيلعب في نادي اكبر فرصه بتكون اكتر في التسجيل، رابعا حاولت تبقي مدرب و مبتكملش شهر في اي نادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً