اعلان

بديل محمد صلاح يضع ليفربول في حيرة.. والريدز: إما الفرعون أو هالاند

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي بحثه عن بديل النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الريدز، خاصة أنه سينضم للمنتخب المصري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 يناير، وحتى 6 فبراير.

لا يتوقف الأمر أثناء كأس الأمم الإفريقية على بديل صلاح فقط، بل إن هناك أزمة فيمن يعوض ساديو ماني ونابي كيتا، إلا أن الفرعون المصري هو صاحب الكلمة العليا في الحكاية، خاصة أن النادي الإنجليزي يبحث عن بديل دائم له في حال رحيله، مع نهاية الموسم الحالي.

بديل محمد صلاح في أمم إفريقيا

يضطر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، للدفع بالياباني مينامينو، في المباريات التي يخوضها الفريق، أثناء بطولة أمم إفريقيا.

كما يتفاوض نادي ليفربول مع الكولومبي فرناندو دياز، جناح بورتو، حتى يكون بديلًا حال وجود إصابات في الخط الهجومي للريدز.

بديل محمد صلاح حال رحيله

وفي حال عدم تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول، سيلجأ النادي لضم أحد اللاعبين الكبار من أجل تعويض رحيل الفرعون، يضع النادي الإنجليزي الثنائي كيليان مبابي وهالاند، للتعاقد مع أحدهما، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعلم ليفربول صعوبة التعاقد مع مبابي في ظل رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، ليبقى الأمل في هالاند، وهو اللاعب الذي يطلب صلاح التعاقد معه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق.

ولن يتمكن نادي ليفربول من الجمع بين دفع مطالب صلاح المادية ودفع الراتب الكبير الذي سيطلبه هالاند من أجل الموافقة على الانضمام للريدز، وبالتالي سيكون الأمر إما أن يُجدد النادي الإنجليزي عقد الفرعون المصري، وإما أن يتعاقد مع النجم النرويجي لتعويض رحيل صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً