اعلان

تفاصيل أزمة موسيماني مع لجنة التخطيط بسبب العرض التركي لـ«كهربا»

موسيماني و كهربا
موسيماني و كهربا

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، جناح الأهلي، عرضًا من تركيا من نادي هاتاي سبور، وذلك لضمه على سبيل الإعارة، مقابل حصول القلعة الحمراء على 300 ألف دولار.

وحسبما علم 'أهل مصر'، فإن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي طلبت من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، بمنح كهربا فرصًا للمشاركة في مباريات الفريق، رافضة فكرة خروج اللاعب على سبيل الإعارة، وهو ما اشعل الأزمة بين لجنة التخطيط وموسيماني، حيث يرى 'الموس' أنه من الأفضل لكهربا أن يخرج على سبيل الإعارة، خاصة أنه لن يمنحه أي فرص خلال الوقت الحالي، لوجود بدائل في مركزه من وجهة نظره أفضل من كهربا.

وتشتعل الأزمة بين لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وموسيماني، بسبب عدد من الملفات المتعلقة بالراحلين عن الأهلي.. فهل ينتصر الجنوب إفريقي على اللجنة في حسم هذه الملفات؟. وأشارت المصادر إلى أن هناك ضغوط من بعض المقربين من كهربا بمحاولة لإقناعه بخوض تجربة الاحتراف في الدوري التركي والموافقة على عرض 'هاتاي سبور' خاصة أنه يتألق عندما يخرج للاحتراف كما حدث خلال وجوده في الزمالك وخروجه للإعارة إلى اتحاد جدة السعودي، ولتكرار تجربته الاحترافية السابقة في لوزيرن السويسري.

صاحب الـ27 عاما شارك هذا الموسم في مباراتين فقط بدوري أبطال إفريقيا. سجل فيهم هدفا وصنع هدفين، لكنه لم يلعب في الدوري لأي دقيقة.

وانتقل كهربا للأهلي من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي في يناير 2020، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك في صيف 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً