اعلان

قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.. ماذا قدم أحمد حجازي مع اتحاد جدة بالدوري هذا الموسم؟

 أحمد حجازي
أحمد حجازي

شارك أحمد حجازي، مدافع منتخبنا الوطني، واتحاد جدة السعودي، في فوز فريقه أمام الباطن، بثلاثية مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 15، من دوري المحترفين السعودي.

ومنح أحمد حجازي، فريقه صدارة دوري المحترفين السعودي، برصيد 32 نقطة، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على حساب الباطن، ليعزز اللاعب تألقه قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

وإجمالا، شارك أحمد حجازي، في 13 مباراة، مع اتحاد جدة بالدوري هذا الموسم، سجل خلالهم 3 أهداف، جميعهم ضربات رأسية، الأمر الذي يعكس تألقه، بدوري المحترفين السعودي.

وخلال 13 مباراة، نجح حجازي، في تشتيت، 58 كرة من أمام مرماه، واعترض لـ13 كرة من أقدام مهاجمي الخصم، الأمر الذي يشير إلى تألقه على المستوى الدفاعي.

كما نجح لاعب المنتخب الوطني، في صناعة 5 فرص محققة للتهديف، ووصلت نسبة استرجاعه للكرة، إلى 70٪، الأمر الذي يُشير إلى مساهمته الهجومية الواضحة مع النصر.

ومن المقرر أن ينضم أحمد حجازي، إلى معسكر المنتخب الوطني، خلال الساعات المقبلة، استعدادا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي تحتضنها الكاميرون، في الفترة من 9 يناير، الجاري، وحتى مطلع فبراير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية