اعلان

إلغاء ودية منتخب الجزائر وجامبيا في قطر

الجزائر وتونس
الجزائر وتونس
كتب : أهل مصر

استقرت اللجنة المنظمة لمباراة منتخبي الجزائري والجامبي، على إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم السبت بالعاصمة القطرية الدوحة، على خلفية غياب 14 لاعبا جامبيا.

وأعلن مدرب منتخب جامبيا توم سانتفيت، في تغريدة على موقع "تويتر"، عدم جاهزيتهم للمباراة، قائلا "خبر غير مفرح، نحن لسنا جاهزين للمباراة الودية أمام الجزائر، 14 لاعبا غير جاهز للمباراة".

كان المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، أعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا، قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا فى الكاميرون يوم 9 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 6 فبراير القادم.

وأكد بلماضي في مؤتمر صحفي نشره موقع الاتحاد الجزائري، أن المصابين هم يوسف بلايلي والمدافعين محمد أمين توقاي وحسين بن عيادة، مشيرا إلى أنهم "في صحة جيدة ولا يعانون أي أعراض".

وأضاف أنه "يمكن استعادة يوسف بلايلي و التحاقه بالتدريبات الخميس أو الجمعة"، بعد نهاية فترة حجره في الدوحة، بينما لم يغادر محمد أمين توقاي وحسين بن عيادة الجزائر.

ويستعد منتخب الجزائر للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون، خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين بقوة عبر الانخراط فى معسكر تدريبي فى قطر يتخلله خوض مباريات ودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية