اعلان

المصري البورسعيدي يستجيب لطلبات معين الشعباني (خاص)

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

يسعى مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لتلبية طلبات المدير الفني للفريق معين الشعباني، خلال الفترة المقبلة، من أجل مساعدة الفريق للمنافسة على بطولتي الكونفدرالية والدوري العام.

وتلقى معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي وعودا من إدارته، بتوفير كافة احتياجاته من صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم صفوفه.

وأكد مصدر من داخل المصري البورسعيدي لـ 'أهل مصر'، سعي مجلس الإدارة بتوفير كافة احتياجات الفريق، خلال الفترة المقبلة، بجانب تنفيذ طلبات معين الشعباني.

وأشار إلى أن الإدارة تسعى للتنفيذ كافة احتياجات الفريق، لاحتواء غضب الجماهير بسبب عدم قيام الفريق بإبرام تعاقدات حتي الأن.

وكان التونسي حدد 5 لاعبين يجب التعاقد معهم، لمساعدة الفريق في خوض منافسة الكونفدرالية وبطولة الدوري العام.

كما يرغب 'الشعباني' في استمرار إلياس الجلاصي وأوستين أموتو وإيزي إيميكا، وساد الارتياح داخل الجهاز الفني برئاسة التونسي، بعد رفض مسئولو المصري الدخول في مفاوضات تخص ثلاثي الفريق عمرو مرعي وأحمد الشيخ وأحمد حمودي خلال الميركاتو الشتوي والإبقاء عليهم ضمن صفوفه لنهاية الموسم في ظل الرهان على خبراتهم.

ومن المنتظر أن يحسم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال الساعات المقبلة، تشكيل اللجنة المؤقتة الجديدة المنتظر لها تولي المسئولية.واشتعلت الأجواء داخل جدران النادي، والقلق يسيطر على الجميع، في ظل عدم وضوح رؤية تشكيل اللجنة المؤقتة.

وتصاعد أسهم سمير حلبية، رئيس النادي المنتهية ولايته، على الاستمرار في رئاسة اللجنة المؤقتة، لحين عقد الانتخابات في أقرب اجتماع للجمعية العمومية.

وظهر اسم محمد الخولي، نائب الرئيس الحالي، كمرشح للانضمام إلى اللجنة، بالإضافة إلى محمد قابيل، عضو المجلس السابق، الذي طرح إسمه هو الآخر للانضمام إلى اللجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني