اعلان
اعلان

شوبير: عمرو السولية جاهز للمشاركة في مباراة نيجيريا

عمرو السولية
عمرو السولية
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك حالة من التفاؤل الشديد داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بشأن موقف عمرو السولية، لاعب وسط الفراعنة، خاصة أنه يتحسن بشكل كبير عقب إصابته.

وأضاف شوبير خلال برنامجه مع شوبير، سحر العلاج الطبيعي جعل الأمور تختلف في إصابات اللاعبين، لدرجة أن جهاز المنتخب بدأ يتواجد لديه أمل بلحاق اللاعب للمشاركة ضد نيجيريا في اللقاء المحدد له 11 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أنه «رغم تحسن حالة السولية، إلا أنني أعتقد أنه لن يشارك ضد نيجيريا خوفا من تجدد إصابته مرة أخرى، وتكرار ما حدث له في مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الأفريقي، عندما تعرض للإصابة بمزق في السمانة قبل انطلاق المباراة مباشرة، وهو السيناريو الذي يسعى جهاز المنتخب ألا يتكرر مرة أخرى».

وشارك عمرو السولية مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وأحرز هدفا عن طريق الخطأ في مرمى الفراعنة، خلال مباراة تونس بالدور نصف النهائي، وانتقل بعدها المنتخب للعب مبارلة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد قطر، وخسر الفراعنة اللقاء عن طريق ركلات الترجيح، ليتواجد بالمركز الرابع.

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون عن وقوع الفراعنة بالمجموعة الرابعة، مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024