اعلان

موعد عودة صلاح لمنتخب مصر بعد التعادل مع تشيلسي في «البريميرليج»

صلاح
صلاح

تعادل فريق فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح مع نظيره تشيلسى بهدفين لكل فريق خلال المباراة التى جمعت بينهم منذ قليل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ121 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

وبعد هذا اللقاء من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى الدولى المصري محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه القاهرة غدًا الأثنين، للالتحاق بمعسكر الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وذلك بعد حجز الطيران للثنائي وهو الموعد الذى يأتى بعد انتهاء مباراتيهما مع فريقيهما بالدورى الإنجليزي.

وخلال أحدث الشوط الأول من لقاء الريدز والبلوز افتتح أسد الترانجا الستغالى ساديو مانى اللقاء ووضع الهدف الأول فى الدقيقة الـ 10، على أن يعزز الدولى المصرى محمد صلاح الهدف الثانى من عمر الشوط الأول بالدقيقة الـ 26، وقلص ماتيو كوفاتيتش الفارق ووضع الهدف الأول لتشيلسى فى الدقيقة 42، وبعدها بثلاث دقائق أضاف هدف التعادل.

وبدأت الشوط الثانى قوى بين الفريقين حيث حاول كل منهما فى تسجيل هدف التقدم والفوز، وأضاع لاعبى الريدز والبلوز العديد من الفرص المحققة التى زادت من اللقاء إثارة ومتعة ولكن اكتفى كلاهما بنقطة واحدة.

وبعد هذا اللقاء ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 42 فى المركز الـثالث فيما ارتفع رصيد تشيلسى إلى النقطة 43 فى المركز الـثانى بجدول ترتيب البريمرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة