اعلان

أبو ريدة ينعي الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

نعى هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي، وفاة الناقد الرياضي إبراهيم حجازي، الذي رحل عن عالمنا، صباح اليوم، الإثنين، بعد صراع مع المرض

ونشر أبو ريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'، : 'أنعي بخالص الحزن والأسى وفاة أخي وصديقي الإعلامي الكبير إبراهيم حجازي ..لقد فقدت أخا مخلصا لم يتوانى لحظة عن المساعدة والنصح والمساندة على مدى عمري كله، كان مدافعا عن الحق، مخلصا لعمله، مولعا بحب وطنه.اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان'.

كان توفى صباح اليوم، الناقد الرياضي الكبير إبراهيم حجازي، عضو مجلس الشيوخ، ومن المقرر أن تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الفاروق بالمعادي.

وأعلن 'ماندو حجازي' نجل الناقد الرياضي عبر فيس بوك، رحيل والده قَائِلاً: 'إنا لله وإنا إليه راجعون'.. انتقل إلى رحمة الله أبويا حبيبي.. تشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الفاروق بالمعادي '.

وكان تم نقل الكاتب إبراهيم حجازي، عضو مجلس الشيوخ، إلى الرعاية المركزة مؤخرا بسبب تعرضه لأزمة صحية، حيث كان يعاني من توابع إصابته بفيروس كورونا، فضلًا عن حدوث بعض المشكلات الصحية الأخرى، التي تسببت في نقله للرعاية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة