اعلان

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد، بث مباشر مبارة وولفرهامبتون و مانشستر يونايتد، مباشر مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، بث مباشر مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد بث مباشر الان، مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم، مانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت، مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون، موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون بث مباشر.

بث مباشر مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

يترقب عشاق ومحبي مانشستر يونايتد، مواجهة فريق وولفرهامبتون، التي تجمع بينهما اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب 'أولد ترافورد'، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وولفراهامبتون

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: آرون وان بيساكا - رافاييل فاران - فيل جونز - لوك شو.

خط الوسط: جادون سانشو - نيمانيا ماتيتش - سكوت مكتوميناي - ميسون جرينوود.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - إدينسون كافاني.

بث مباشر مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما جاء وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

ويواصل مانشستر يونايتد تقديم النتائج الجيدة تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك، حيث خاض معه الشياطين الحمر4 مباريات في الدوري الإنجليزي، مقسمين ما بين 3 إنتصارات وتعادل وحيد.

وتولي رالف رانجنيك قيادة مانشستر يونايتد من الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الإنجليزي، ونجح في تحقيق الفوز على كريستال بالاس 1-0، ثم تغلب على نورويتش سيتي بنفس النتيجة في الجولة الـ 16، ثم تعادل 1-1 ضد نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ 19، وأخيراً الفوز على بيرنلي 3-1 بالجولة الـ 20.

ولعب مانشستر يونايتد 18 جولة فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ما بين 9 إنتصارات، و5 هزائم، و4 تعادلات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة