اعلان
اعلان

الزمالك يكشف عن موعد الانتخابات

الزمالك
الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانا أكد خلاله أنه إيضاحا للإعلان السابق، نشره بجريدة الأهرام بالعدد رقم 49323 بتاريخ 21-12-2021 بشأن دعوة الجمعية العمومية العادية بنادي الزمالك للألعاب الرياضية المتضمنة بند انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2021-2025 وما تضمنه من عقد اجتماع الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة لعقد الجمعية العمومية على يوم واحد فقط.. فبذلك يكون عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 11-2-2022 بمقر النادي ووفقا لقانون الرياضة واللوائح الصادرة نفاذ له.

تأجيل دعوى ممدوح عباس ببطلان انتخابات الزمالك

وقرر مركز التسوية والتحكيم تأجيل الدعوى المقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادي السابق ببطلان إجراءات فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك.

وجاء تأجيل الجلسة إلى يوم 18 يناير المقبل.

وكان عباس قد تقدم بدعوى قضائية ببطلان إجراءات الدعوى لانتخابات الزمالك بداعي عدم تحديد اليوم الذي سيقام فيه الانتخابات بجانب جدول أعمال الجمعية العمومية للنادي.

وأصبحت دعوى عباس محاطة بالغموض الشديد خاصة وأن مجلس الزمالك سيصدر غدًا الأربعاء ملحق للدعوى بالجمعية العمومية ينص على تحديد يوم 11 فبراير لإقامة الانتخابات وجدول أعمال الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً