اعلان

منتخب مصر يصطحب طباخ خاص إلى الكاميرون في أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

قرر مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش،اصطحاب طباخ مع الفريق، استعدادًا للسفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبلة من أجل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق يوم 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وشهد تدريب المنتخب الوطني اليوم، انضمام المحترفين في الخارج أحمد حجازي، ومحمد النني، ومصطفى محمد، إلى جانب محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" الذي انضم للفريق امس الأثنين، لتكتمل قائمة الـ 25 لاعبا المسافرين يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.

ومن جانب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، رفض تبرير أسباب استبعاد أكثر من لاعب فى معسكر الفراعنة الحالى الذى تستعد من خلاله مصر لأمم أفريقيا المقبلة.

وقال كيروش فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى قبل انطلاق معسكر الفراعنة: "أعمل منذ 40 عاماً فى مجال التدريب.. لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم آخر، فالهدف الأساسى لى هو اختيار فريق بأكمله دون النظر للأسماء".

وواصل:"أتابع جميع مباريات الدورى، وأحرص على متابعة جميع اللاعبين وأقوم بتحليل اللاعبين والفرق وندرس كل المعلومات وجميع التفاصيل عن أداء الجميع فى الدورى والمحترفين من أجل اختيار الأفضل للمنتخب المصرى".

واختتم تصريحاته قائلًا:" أنه اختار 40 لاعباً فى البداية ثم قام بتقليص العدد إلى 24 أو 25 لاعباً من أجل المشاركة فى البطولة الأفريقية المقبلة التى تنطلق فى الكاميرون يوم 9 يناير المقبل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً