اعلان

كارتيرون يوجه رسالة لأمير مرتضى: لا لعودة «مروان» (خاص)

كارتيرون وامير مرتضى
كارتيرون وامير مرتضى

انطلقت فترة الانتقالات الشتوية وبدأت الأندية في التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوفها استعدادًا لعودة الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء كأس الأمم الإفريقية.

ويعاني نادي الزمالك من استحالة التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' عقوبة على النادي بالحرمان من القيد على غرار عقوبة حسام أشرف ناشئ القلعة البيضاء بسبب التوقيع لأكاديمية كاميرونية لتسويق اللاعب.

ويعول أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، على استعادة خدمات اللاعبين المعارين لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة لاحتياجهم في البطولات المحلية والإفريقية.

ودخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لإقناعه بعودة محمد عبد السلام إلى صفوف الفارس الأبيض مجددا والحصول على خدمات محمود شبانة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وجاء الرد من حسام حسن مدرب زعيم الثغر برفض التنازل عن خدمات عبد السلام، لأنه يعد من أهم لاعبي الفريق ويعتمد عليه بشكل أساسي.

وكشف كارتيرون مدرب الفارس الأبيض في تصريحات خاصة، أنه لا يريد أحد من المعارين سوى محمد عبدالسلام بسبب للاحتياج للاعب في هذا المركز، وأفضل بقاء مروان حمدي لنهاية الموسم مع فريق سموحة السكندري.

وتعاقد الزمالك في بداية الموسم الحالي مع 3 لاعبين لكن لم يستطيع قيدهم في قائمة الفريق، وهم حمدي النقاز قادماً من صفوف الترجي التونسي، وعمر كمال عبد الواحد قادماً من صفوف المصري، ومحمود شبانة لاعب أسوان السابق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً