اعلان

فيوتشر يدخل في مفاوضات مع مدافع طلائع الجيش (خاص)

على الفيل لاعب طلائع الجيش
على الفيل لاعب طلائع الجيش

دخل مسئولو فريق فيوتشر الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، في مفاوضات خلال الساعات الماضية، مع اللاعب علي الفيل مدافع طلائع الجيش، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفية.

ينتهى عقد علي الفيل بنهاية العام الجاري، مما يمنح له الفرصة القانونية للتفاوض مع الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر مقرب من اللاعب، بدأ المفاوضات بين علي الفيل ونادي فيوتشر، للحصول على توقيعه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يأتي اللاعب في الصيف.

وأشار المصدر، إلى أن الفيل يرغب في الرحيل لقوة العرض المالي المقدم من فيوتشر له، بالتزامن مع تأكيدات علي ماهر، مدرب فيوتشر له بالمشاركة الأساسية.

وأكد المصدر، أن اللاعب لم يوقع على عقود تجديده مع الفريق، وأنه يرغب في الرحيل وبدأ رحلة جديدة.

وطلب علي ماهر سرعة حسم الصفقة في الموسم الجديد خاصة أن عقد الفيل مع الجيش ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير ولم يجدد عقده مع فريق الطلائع.

ويأمل الفريق الصاعد حديثًا، في حسم الصفقة لتكوين خط دفاع قوي للمنافسة على مراكز متقدمة الموسم المقبل، خاصة بعد تأكد عدم استمرار محمد عبدالمنعم 'كامبوس' والذي رفض الأهلي بيعه وأنباء طلب عودته في الشهر الجاري.

شارك الفيل مع طلائع الجيش بالموسم الحالي في 5 مباريات وتمكن من تسجيل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً