اعلان

ليفربول يقترب من التعاقد مع لويس دياز لتعويض ثنائي الفريق

لويس دياز نجم بورتو
لويس دياز نجم بورتو

أقترب نادي ليفربول من التعاقد مع الدولي الكولومبي لويس دياز، لاعب بورتو البرتغالي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، في صفقة قد تبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب، في إيجاد بديل قوى لنجما الفريق محمد صلاح وساديو ماني، خلال الفترة الحالية بسبب غيابهما للمشاركة مع منتخبات بلادهم، في كأس أمم إفريقيا 2021، التي من المقرر أن تنطلق يوم 9 يناير المقبل، وتنتهي 6 فبراير، مما يعني غياب الثنائي عن مباريات الفريق خلال تلك الفترة.ووفقا لعدة تقارير إنجليزية وكولومبية، بأن ليفربول اقترب كثيرًا من التعاقد مع لويس دياز، لتعويض الثنائي صلاح وماني، وأفادت التقارير بأن ليفربول بدأ المفاوضات مع النادي البرتغالي من أجل إتمام التعاقد مع الموهبة الكولومبية.

وأشارت التقارير على اقتراب الناديين في التوصل لاتفاق على ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عام في صفق ة قد تكلف الريتز 60 مليون جنيه إسترليني.

شارك دياز مع منتخب كولومبيا في 31 مباراة وسجل 7 أهداف، لعب لنادي جونيور الكولومبي 67 مباراة وسجل 15 هدفا، قبل أن ينتقل لنادي بورتو مقابل 7 ملايين يورو، لعب لويس دياز لبورتو 31 مباراة وسجل 7 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً