اعلان

الحضري وأبو جبل خارج بعثة منتخب مصر بعد الإصابة بـ كورونا

عصام الحضري
عصام الحضري

أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها منتخب مصر، يوم أمس، استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو جبل حارس المرمى.ووفقا لذلك تقرر عدم سفر كُلًّا من الحضري والحارس أبو جبل، غدًا مع البعثة.

ويخوض منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الأخير على الملعب الرئيسي لإستاد القاهرة، استعدادًا للسفر إلى الكاميرون، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى صباح أمس مسحة طبية جديدة استعدادًا للسفر، فيما تقرر بشكل نهائي أن يكون التوجه إلى الكاميرون في الحادية عشر صباح غد السبت 8 يناير لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفني مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التي حصل عليها إلى اتحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافي.

وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني ل منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلغاء التدريب المشترك مع منتخب الكونغو الذي كان مقررا صباح اليوم، مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر للكاميرون للسبت لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً