اعلان

أول تعليق من عصام الحضري عقب إصابته بفيروس كورونا

عصام الحضري
عصام الحضري

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة، لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون، خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

كشفت منذ قليل المسحة الطبية التي أجراها منذ قليل، منتخب مصر لكرة القدم عن إصابة محمد أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر و عصام الحضري مدرب حراس المنتخب.

غرد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: 'قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا، الحمد لله على كل حال'.

وتابع: 'دعواتكم لنا بالشفاء أنا و أبو جبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبا إن شاء الله، وإن شاء الله نتمنى وصول باقي أفراد البعثة إلى الكاميرون بالسلامة غدا إن شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر، دعواتكم قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا، الحمد لله على كل حال'.

دعواتكم لنا بالشفاء أنا وأبوجبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبا ان شاء الله، وإن شاء الله نتمنى وصول باقي افراد البعثة الى الكاميرون بالسلامة غدا ان شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر ، دعواتكم 🙏 pic.twitter.com/1OGAY9JQZM

— Essam El-Hadary (@ElHadary) January 7, 2022

يخوض منتخب مصر مباراته الأولى ضد نظيره النيجيري، 11 يناير الجاري، فى تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات المجموعة الرابعة من منافسات أمم إفريقيا.

من المنتظر أن يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، قبل الدخول في معسكر مغلق داخل فندق الإقامة استعدادًا للسفر غدًا السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد