اعلان

مانشستر سيتي يهزم سويندون برباعية ويبلغ الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يهزم سويندون برباعية
مانشستر سيتي يهزم سويندون برباعية
كتب : وكالات

بلغ مانشستر سيتي الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه على سويندون تاون 4 / 1، مساء الجمعة، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة.

وتقدم سيتي عن طريق برناردو سيلفا في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله البرازيلي جابرييل خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 59 سجل إلكاي جوندوجان الهدف الثالث، لكن هاري ماككريدي سجل الهدف الأول لسويندون في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 82 أكمل كول بالمر رباعية مانشستر سيتي.

وشهدت المباراة إهدار جابرييل خيسوس لضربة جزاء في الدقيقة 62.

وبسط مانشستر سيتي سيطرته على أحداث المباراة منذ بدايتها، ووضح تفوقه على منافسه الذي التزم منطقة جزاءه منذ البداية خشية تلقي هدف مبكر.

ورغم الحرص الدفاعي لسويندون إلا أن مانشستر سيتي نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي تلقى كرة عرضية من كول بالمر، ليسددها في الشباك معلنا تقدم فريقه في الدقيقة 14.

وبعد الهدف واصل مانشستر سيتي سيطرته على المباراة واندفاعه الهجومي، وحاول في أكثر من مناسبة تسجيل الهدف الثاني، وسط تكتل دفاعي من الفريق المضيف.

وفي الدقيقة 28 سجل مانشستر سيتي هدفه الثاني عن طريق البرازيلي جابرييل خيسوس الذي استفاد من تمريرة كيفن دي بروين داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرته بتقدم سيتي 2 / صفر.

وفي الشوط الثاني واصل سيتي سيطرته على مجريات الأمور، وأسفر ذلك عن تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 59 عبر الألماني إلكاي جوندوجان.

وأهدر خيسوس ضربة جزاء في الدقيقة 62 ، ليحرم فريقه من إضافة هدف رابع، وفي الدقيقة 78 سجل هاري ماككيردي الهدف الأول لسويندون، بعدما تلقى تمريرة من جوناثان ويليامز، ليسدد ماككيردي الهدف في شباك سيتي.

وسجل كول بالمر الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 82 ، بعدما تسلم كرة داخل المنطقة، ليسددها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى سويندون.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز سيتي 4 / 1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً