اعلان

أول تعليق من محمد صبحي بعد رحيله عن الإسماعيلي:"مازلت قادر على العطاء"

الحارس محمد صبحي
الحارس محمد صبحي
كتب : أهل مصر

نشر محمد صبحي حارس مرمى النادي الإسماعيلي وقائده بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الارچنتيني خوان براون بالاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد صبحي:"تم ابلاغي اليوم بعدم وجود مكان لي مع فريق الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة ، كنت قيد الانتظار منذ بداية الموسم وحتى آخر لحظة وضعت نفسي كاختيار للكيان الذي اعشقه على امل قيده في قائمة الفريق خلال شهر يناير الجاري".

وأضاف:"كنت اتمنى الاستمرار مع الفريق في ظل الظروف التي يمر بها ولكنها في النهاية وجهة نظر احترمها، اشكر مجلس الادارة على قرار عودتي للتدريبات رغم انه حق مشروع لي".

وتابع:"لن أقبل أن استمر في أي مكان ليس لي دور فني فيه ، هكذا تعلمت داخل الاسماعيلي ، تربيت على الطموح والاصرار"، مضيفًا "سوف ادرس العروض المتاحة لي وحسم وجهتي المقبلة خاصة أنه يحق له التوقيع لأي ناد في يناير الجاري، مازلت قادر على العطاء ولدي طموحات كبيرة لن تتوقف ، مستمر في عملي بنفس طموحي و اصراري الذي لا حدود له ما دمت قادر علي العطاء".

وختم حديثه قائلًا:"اتمنى من جميع عشاق النادي الوقوف بجانبه خلال هذه الفترة العصيبة ، حتى يعود كيانا كبيرا كما عاهدناه، اتمنى كل التوفيق لنادينا و بيتي الكيان الكبير النادي الإسماعيلي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة