اعلان

أمم إفريقيا.. تاريخ مواجهات الكاميرون وبوركينا فاسو قبل موقعة الافتتاح

الكاميرون وبوركينا فاسو
الكاميرون وبوركينا فاسو

يستعد منتخب الكاميرون لخوض أولى مبارياته في كأس الأمم الإفريقية، التي تقام على أرضه ووسط جماهيره أمام بوركينا فاسو، على أمل تكرار إنجاز 2017 في الحابون.

ويسعى منتخب الكاميرون لحصد اللقب السادس في تاريخ، مستغلا عامل الأرض والجماهير، حيث يضم منتخب المغرب عددا كبيرا، من اللاعبين الذين حقق بطولة أمم إفريقيا، في الجابون عام 2017.

موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

وتقام مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة،على ستاد 'باول بيا ستاديوم'، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى، فى نهائيات أمم أفريقيا.

بينما يأمل المنتخب البوركينى فى تحقيق المفاجأة والفوز على صاحب الارض فى هذه المباراة، خاصة وان تاريخ مواجهات الفريقين متعادلا فى عدد مرات الفوز والتعادل بينهما، وتقدم الخيول البوركينية مستوى متميز، حيث خرجت من الدور الاخير امام الجزائر بصعوبة فى التصفيات الافريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022.

تاريخ مواجهاتالكاميرون وبوركينا فاسو

التقيا منتخبا الكاميرون وبوركينا فاسو فى 3 مباريات قبل لقاء الليلة ويعتبر هذه المباراة هى الرابعة فى تاريخ المواجهات، التقيا المنتخبات رسميا فى مباراة واحدة خلال بطولة أمم افريقيا 2017 وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف، بينما لعب الفريقان مباراتين وديتين فاز فيها المنتخب البوريكنى بهدف نظيف، بينما حقق منتخب الأسود الكاميرونية الفوز فى المباراة الثانية بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية