اعلان

نتيجة وأهداف مباراة السنغال وزيمبابوي في بطولة الأمم الإفريقية

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي
بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي

بث مباشر| مباراة السنغال وزيمبابوي في أمم أفريقيا 2021 مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي، اليوم، بث مباشر 10/01/2022 كأس الأمم الإفريقية|رابط بث مباشر السنغال وزيمبابوي، مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي، بث مباشر اليوم 2022-01-1 بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي، يلا شووت مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي

يستهل منتخب السنغال، مشواره في كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زيمبابوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا اليوم، الإثنين، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية المستمرة حتى 6 فبراير.

ويسعى السنغال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتقديم انطلاقة قوية، تساعده في الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، الأول في تاريخه.

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم والقنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات البطولة، عن إذاعة مباراة السنغال وزيمبابوي، عبر قناتي bein sports max 1 وbein sports max 2.

بث مباشر معلق مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن إسناد مهمة نقل فعاليات وأحداث مباراة السنغال وزيمبابوي، عبر القناتين السابق ذكرهما للمعلق المصري أحمد الطيب.

موعد وملعب مباراة السنغال وزيمبابوي بث مباشر

تقام مباراة أسود التيرانج، مع زيمبابوي، على ملعب كويكونج ستاديوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبي غينيا ومالاوي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الإثنين.

تشكيل السنغال لمباراة زيمبابوي

أعلن أليو سيسه، المدير الفني لمنتخب السنغال، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة زيمبابوي المقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم، 'الاثنين'، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 فى الكاميرون.

وجاء تشكيل السنغال أمام زيمبابوي كالتالي:-

حارس المرمى: سيني ديينج

الكاميرون وبوركينا فاسو

الدفاع: فودي بالو-توري - عبده ديالو - بابا سيسيه - إبراهيما مباي

خط الوسط: بونا سار - إدريسا جاي - ساديو ماني - شيخو كوياتي - كيتا بالدي

الهجوم: بولاي ديا

وجاء تشكيل زيمبابوي أمام السنغال كالتالي:-

حارس المرمى: بيتروس مهاري

الدفاع: أونيسمور بهاسيرا - تينج هاديبي - جيرالد تاكوارا - تاكودزوا شيمويموي

خط الوسط: كيلفن مادزونجوي - نوليدج موسونا - كونداي بينيو - بروس كانجوا

الهجوم: إسماعيل وادي - برينس دوبي.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال ينافس في المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، مع كل من زيمبابوي وغينيا ومالاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج