«جلسات تحفيزية ومباريات بلايستيشن».. كواليس معسكر منتخب مصر قبل مباراته مع نيجيريا بأمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، إلى أولى مواجهته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بلقاء ناري العديد مع نيجيريا في السادسة مساء غد الثلاثاء، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وشهد معسكر منتخب مصر، العديد من الكواليس وأبرزها عقد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود تريزيجيه وعبدالله السعيد وأحمد حجازي وعمروالسولية ومحمد الشناوي، جلسات تحفيرية مع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز أمام نيجيريا وضرورة الظهور بمستوى مميز يليق باسم وتاريخ منتخب مصر فى ضربة البداية أمام النسور.

كما شهد معسكر المنتخب جانب ترفيهي، حيث ظهر أكرم توفيق لاعب منتخب مصر خلال لعب مباراة مصارعة على جهاز البلاى ستيشن كنوع من الترفيه على اللاعبين بعد تواجدهم في معسكر مغلق لأكثر من أسبوعين.

فيما يقضي الفراعنة في أوقات الفراغ على لعب الطاولة والبلاي ستيشن، ويظهر فيها نوع من التحدي بين اللاعبين، أمثال محمد صلاح ومحمود الونش وأيمن أشرف وعمرو السولية.

وضم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا وجاء قائمة مصر كالتالى:حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد ، و في الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء ، وفي الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، مهند لاشين، وفى الهجوم محمد شريف و عمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن "تريزيجيه"، رمضان صبحى، مروان حمدي، بجانب محمد أبو جبل المصاب بكورونا.

وتقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً