اعلان

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

بدأت جماهير الكرة المصرية والإفريقية محاولات البحث عن موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة التى تلقاها الفراعنة أمام نسور نيجيريا اليوم بهدف نظيف فى مباريات الجولة الأولي بالبطولة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل تعويض الخسارة في المباراة الافتتاحية من منتخب نيجيريا.

خضع عمر مرموش ومصطفى محمد لاعبا المنتخبا الوطنى لكشف المنشطات كيروش بعد الخسارة أمام منتخب نيجيريا.

ومن جانب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، أكد إن فريقه لم يقدم الأداء المقنع فى الشوط الأول خلال مواجهة منتخب نيجيريا.

حصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو واللذان يجمعهما اللقاء الثانى فى المجموعة فى التاسعة.

أضاف كيروش خلال تصريحاته عقب المباراة، حاولنا فى الشوط الثانى إدراك هدف التعادل، وتحسن الأداء نسبيًا، لكن ظل المنتخب النيجيرى محافظًا على تقدمه حتى حصد الثلاث نقاط.

تابع مدرب منتخب مصر، إن فريقه خسر اليوم أمام نيجيريا، إلا إنه أمامه مباراتين أمام منتخب السودان وغينيا بيساو تساوى 6 نقاط، وعلى منتخب مصر حصدهم لضمان التأهل.

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر عن حزنه بسبب الخسارة التي تلقاها الفراعنة من نيجيريا بهدف نظيف في افتتاح مشوارهم ببطولة أمم إفريقيا 2021 والمقامة حاليا في الكاميرون.

وقال الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية إن هناك أخطاء ارتكبها لاعبي منتخب مصر، ولكن الفراعنة يلعبون كفريق جماعي ولا يتحمل لاعب بمفرده الهزيمة المخيبة من النسور الخضر في ضربة البداية بأمم إفريقيا بل يتحملها الفريق ككل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً