المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هيكتور كوبر: منتخب مصر كان يرتجل ومبيلعبش كورة في لقاء نيجيريا (فيديو)

أهل مصر
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على أداء المنتخب خلال مواجهته مع نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، قائلا:" كانت ليلة صعبه، لم يكن هناك رؤية واضحة لـ منتخب مصر خاصة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تغيرت الطريقة وظهرت سيطرة لمنتخب مصر".

وأضاف هيكتور كوبر، في تصريحات تلفزيونية، خل "لم نر في الملعب شيئا واضحا لمنتخب مصر، من الممكن أن تقدم مباراة سيئة والجميع يتقبل ذلك، لكن في مباراة نيجيريا منتخب مصر كان يرتجل ولم يكن هناك طريقة لعب منظمة".

وكان قد تعرض منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش للخسارة أمام منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لبطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021.

جاء هدف نيجيريا، في الدقيقة 30، بعدما لعب موزيس سيمون، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليشتتها أحمد حجازي برأسه، لتصل إلى لاعب نيجيريا، على حدود منطقة الجزاء، ليمررها إلى كيليتشي، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء في شباك محمد الشناوي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب نيجيريا إلى 3 نقاط محتلًا بهم صدارة المجموعة الرابعة، بينما بقى منتخب مصر بدون رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب مصر في الجولة المقبلة مع غينيا بيساو، في التاسعة من مساء السبت المقبل، بينما يواجه منتبخ نيجيريا نظيره السوداني.

عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار بعد زيادة طفيفة