اعلان

صلاح يدعم أكرم توفيق بعد تأكيد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزى، على دعم زميله فى المنتخب أكرم توفيق لاعب النادى الأهلي، عقب تأكيد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي، بنشر صورة جمعتهما سويا عبر ستورى حسابه على 'إنستجرام'، وعلق على الصورة بإيموشن قلوب ودعاء.

وسقط 'توفيق' مصابًا خلال مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيجيريا أمس، في الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة الأمم الإفريقية، والتي انتهت بخسارة مصر بهدف مقابل لاشئ، وسط أداء مخزي من الفراعنة، أسفر عنه تذيل منتخبنا المجموعة الرابعة بدون نقاط.

محمد صلاح

ووجهت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي رسالة دعم لأكرم توفيق لاعب القلعة الحمراء، بعد إصابته بالرباط الصليبي قائلة: 'نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا أكرم توفيق.. نثق في عودة أسدنا سريعًا أقوى من ذى قبل'.

محمد صلاح

كما سبق وأوضح سيدعبد الحفيظ أن اللاعب سوف يعود إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وأن هناك تواصلًا مستمرًا معه ومتابعة دقيقة لحالته، وجارى حاليًا الترتيب لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم.

وطلب أكرم توفيق إجراء العملية الجراحية في ألمانيا أو إيطاليا في حديثه مع مدير الكرة بالنادى، حيث رفض اللاعب فكرة إجراء جراحة الصليبي في القاهرة، ويرغب أكرم توفيق في إجراء العملية الجراحية في أقرب وقت من أجل بدء فترة التأهيل من الإصابة والعودة للملاعب في أسرع وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً