اعلان

اليوم.. غيابات بالجملة بصفوف الأهلي أمام الجونة في كأس الرابطة

الاهلي
الاهلي

يفتتح الأهلي، مشواره في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، عندما يواجه فريق الجونة اليوم، الخميس، على إستاد الأهلي والسلام في الثانية والنصف ظهرًا.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة لأسباب مختلفة، ما بين اللاعبين الدوليين المتواجدين في صفوف منتخباتهم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أو للإصابات المختلفة أو الرحيل عن النادي والانتقال لأندية أخرى.

الأهلي يفتقد 8 لاعبين دوليين يتواجد 8 من اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر وآخرون مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهم سداسي منتخب مصر محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتح وعمرو السولية ومحمد شريف، وعلي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي، وكان بدر بانون مع منتخب المغرب، قبل أن يتم استبعاده بعد تعرضه لمشاكل صحية أثر إصابته بفيروس كورونا.

كورونا تضرب الأهلي

واستبعد موسيماني من القائمة كل من، رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، بسبب عدم جاهزيتهما بعد الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة لاستبعاد عمار حمدي، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

كهربا يرحل ومتولي يخضع للتأهيل

محمود متولي بقطر لاستكمال رحلة العلاج، ورحل محمود كهربا عن صفوف القلعة الحمراء، لينضم مؤخرا لفريق هاتاي سبور التركي.

وعلي الجانب الآخر يدخل فريق الجونة بقيادة مدربه رضا شحاتة مباراة الأهلي اليوم بحثا عن تحقيق الفوز مستغلا النقص العددي الذي يعاني منه الأهلي.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏

الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً