اعلان

المصري يستعد للاتحاد السكندري بدون راحة من التدريبات

مران المصري البورسعيدي
مران المصري البورسعيدي

خاض نادي المصري البورسعيدي، تدريباته صباح اليوم، الخميس، على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

ومن المقرر أن يواجه أبناء بورسعيد نظيره فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة كأس الرابطة، يوم الأحد المقبل، الخامسة مساء على إستاد الجيش ببرج العرب

وقرر الجهاز الفني لنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني، عدم إراحة لاعبي الفريق، من أجل الاستعداد جيدًا للمباريات المقبلة، ولتعويض الخسارة في أول لقاءات كأس الرابطة من المقاصة بثلاثية نظيفة.

وشهد المران التركيز على التدريبات البدينة القوية، بجانب التركيز على بعض الجمل التكتيكية.

وتعرض المصري لهزيمة ثقيلة أمس الأربعاء، أمام مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، في افتتاح مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية.

ومن جانبه قال كريم ذكري، مدير الكرة في النادي المصري البورسعيدي، إن فريقه استحق الخسارة أمام مصر المقاصة، بكأس رابطة الأندية المصرية، مشيرًا إلى أن استقبال 3 أهداف نظيفة صعب المهمة على اللاعبين في العودة إلى المباراة.

وأضاف ذكري، في تصريحات تلفزيونية، أن الخسارة نتيجة عادلة، خاصة وأن لاعبي المصري البورسعيدي لم يكونوا في الحالة الطبيعية لهم.

واختتم تصريحاته، أن الفترة المقبلة ستشهد خير كبير للنادي المصري البورسعيدي، على مستوى الاستقرار المادي والإداري، حيث سيتم صرف مستحقات اللاعبين، بخلاف تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) محاولات من البايرن