اعلان

المقاولون العرب يستعين بـ الشباب أمام البنك الأهلي.. اليوم

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يدخل نادي المقاولون العرب، مباراة اليوم، الخميس، التي تجمعه بنظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، وهو يعاني بسبب الغيابات العديدة في صفوف الفريق.

تشهد صفوف المقاولون غيابات بالجملة أبرزهم محمود أبو السعود وكريم مصطفى وعمر بسام ومحمد حمدي زكى ولويس إدوارد وفاروقا كابوري وأمير عابد وخالد الحسيني ومحمد سالم واوكلى ومحمد مجلي.

ووفقًا لذلك قرر الجهاز الفني بقيادة محمد عودة، الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف ذئاب الجبل خلال مشاركته في بطولة الدوري المصري.

وكان فريق المقاولون قد أنهى مساء الأمس الأربعاء، استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة، بعدما خاض الفريق مرانه الأساسي على ملعبه الفرعي داخل النادي.

وحرص محمد عودة المدير الفني للمقاولون على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش المران الختامي أمس، من أجل شرح خطة اللعب في مباراة البنك الأهلي وكذلك بعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها خلال مواجهة الغد.

ويسعى البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني، تقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لاستكمال رحلة الدوري حيث قدم الفريق مباريات قوية بالمسابقة قبل توقفها بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة