اعلان

«شلة صلاح» تتصدى للمتربصين بـ«كيروش».. ويرفضون إقالته

«علام» يخطط للإطاحة بالبرتغالي.. ورفاق الفرعون:«لن يرحل»

كيروش ومحمد صلاح
كيروش ومحمد صلاح

مع فوز جمال علام، برئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم خلفًا للجنة الثلاثية التي كان يترأسها أحمد مجاهد، بدأ يتربص علام ومجلسه بالبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، خاصة بعد تصريحه الأخير بأنه يستهدف الوصول لكأس العالم بالدرجة الأولى وليس حصد كأس الأمم الإفريقية.

ويرفض جمال علام وجود كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وهو ما قد يجعله يُقيل البرتغالي حال عدم فوزه بالكأس الإفريقية؛ حيث إنه قال في تصريح سابق له: 'سنحاسب كيروش حال عدم تقديمه الصورة الجيدة للمنتخب في أمم إفريقيا'.

كيروش ومحمد صلاح

وأكد مصدر من داخل المنتخب الوطني أن النجم المصري محمد صلاح ورفاقه، يتصدون لمحاولات 'علام' للإطاحة بكيروش، خاصة أن لاعبي المنتخب الكبار كصلاح وعبدالله السعيد وعمرو السولية ومحمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني هم الذين يحفزون زملائهم الصغار.

ويرفض صلاح ورفاقه رحيل كيروش حتى لو لم يحصدوا كأس الأمم الإفريقية 2021، وهو الأمر الذي قد يمنع علام من تنفيذ مخططه للإطاحة بالبرتغالي.

كما يتضامن مع صلاح عدد من اللاعبين بسبب علاقاتهم الجيدة بالمدرب البرتغالي وهم 'عمر مرموش، ومحمود تريزيجيه ومروان حمدي، ومروان داوود'.

وكان محمد صلاح أحد أسباب مجيء كارلوس كيروش لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري؛ حيث قاد وكيله رامي عباس المفاوضات بين البرتغالي والجبلاية حتى نجح في إقناع كيروش بقيادة الفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً