اعلان

أبرز ملامح مران الإسماعيلي.. تدريبات استشفائية وانتظام عماد حمدي

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي والذين شاركوا بشكل أساسي فى لقاء سموحه الأخير، تدريبات إستشفائية اليوم على أحد ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

يأتى ذلك من أجل إزالة علامات الإرهاق وتجنب تعرضهم للإصابات ضمن برنامج الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون سعيًا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

شهد مران الفريق، إقامة تقسيمة حماسية بين بدلاء الفريق، واشتمل المران على تدريبات بدنية تحت إشراف مدرب الأحمال تستهدف الوصول لأعلى جاهزية قبل المباراة المرتقبة.

انتظام عماد حمدي في المران

انتظم عماد حمدي ارتكاز الإسماعيلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم، وكان لاعب وسط الدراويش قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مران فريقه خلال الفترة الماضية، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في اللقاءات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

وغاب عماد حمدي عن لقاء فريقه أمام سموحة مساء الخميس، للإصابة والذي انتهى بفوز الدراويش بهدف نظيف ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويذكر أن 'براون' فضل إقامة معسكرًا مغلقًا للفريق بين مباراتي سموحه والأهلي حتى لا يتعرض لاعبيه لمشاقه السفر بجانب الاطمئنان على حالة لاعبيه الفنية والبدنية قبل استئناف مسابقة الدوري العام.

وكان الدراويش قد حقق فوزًا غاليًا على سموحه مساء أمس، الخميس، بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدي، في أولى مباريات المجموعة الثانية بالبطولة الحديثة.

ويذكر أن مجلس إدارة النادي، قد وافق على استمرار إقامة الفريق بالمدينة الساحلية بِنَاءَا على طلب الأرجنتيني خوان براون حتى لا يتعرضه لاعبيه للإرهاق.

وبدأ الإسماعيلي استعداداته لملاقاة الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة التي ستقام عصر الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الدراويش قمة المجموعة الثانية بعد الفوز على سموحه بهدف نظيف الجناح الدولي عبد الرحمن مجدي، وفضل ”براون” استكمال الفريق في معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية حتى لا يتعرض لاعبيه لمشاقه السفر قبل مواجهة الأهلي القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية