المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"باي باي كيروش وسلامات يا أكرم".. أبرز رسائل الجماهير المصرية قبل السفر إلى الكاميرون

أهل مصر
الجماهير المصرية متجه الى الكالميرون
الجماهير المصرية متجه الى الكالميرون

تحركت بعثة من الجماهير المصرية، صباح اليوم، السبت، من مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى الكاميرون، من أجل تقديم الدعم والمساندة إلى منتخب مصر، الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى للفريق، قبل مباراته أمام غينيا بيساو، والمنتظر أن تنطلق أحداثها في التاسعة مساءً، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن منافسات الجولة الثانية، لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

وحرصت الجماهير، على توجيه بعض الرسائل إلى المنتخب الوطني ومسئولي اتحاد الكرة، بقيادة جمال علام، حيث ظهر البعض وهو يرتدي قمصان مكتوب عليها عبارات مثل: "عايزين حسام حسن"، و" باي باي كيروش"، و" المنتخب محتاج العميد".

وذلك على خلفية الانتقادات الكبيرة التي تلقاها كيروش، عقب خسارة منتخب مصر، ضد نيجيريا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

ومن هنا زادت مطالبات الجماهير، برحيل كيروش، ومنح فرصة للمدير الفني للاتحاد السكندري، العميد حسام حسن، لتولي القيادة للفراعنة.

كما حرصت الجماهير المصرية، على مؤازرة أكرم توفيق، ظهير أيمن المنتخب الوطني، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة نيجيريا، وتأكد غيابه عن الملاعب فترة تُقدر بنحو 9 أشهرـ ورفعت الجماهير قمصان مكتوب عليها: "ألف سلامة يا أكرم".

ومن المنتظر أن يعود أكرم توفيق، إلى القاهرة على متن الطائرة الخاصة التي تحمل المشجعين إلى القاهرة، بعد انتهاء مباراة غينيا بيساو، حتى يستعد اللاعب لإجراء جراحة الرباط الصليبي، خلال المرحلة المقبلة.

اعلان