المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"واثق".. إشادة خاصة من الكاف بـ محمد صلاح قبل مباراة مصر وغينيا بيساو بأمم إفريقيا (صورة)

أهل مصر
توقعات عام 2022 لمحمد صلاح
توقعات عام 2022 لمحمد صلاح

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالنجم الدولى المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى وليفربول الإنجليزي، خلال استعدادته لمواجهة غينيا بيساو المرتقبة والمنتظرأن تنطلق أحداثه مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

التخلص من آثار مباراة نيجيريا

وأشاد الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" حيث نشر عدة صور لـ محمد صلاح من تدريبات المنتخب وعلق عليها قائلًا: "واثق، مسترخى، مركز".

ومن المقرر أن تتجه بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم، غدا الأحد، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندى، استعداداً لمواجهة السودان الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا على أن يحتل منتخب نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتى السودان فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفى المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.

ومن جانب محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الننى لاعبو منتخب مصر، حرصوا على عقد أكثر من جلسة مع باقى اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وحرص الثلاثى الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

اعلان