المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صفحة "الكاف" الرسمية تبرز كواليس جلسة تصوير منتخب مصر

أهل مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

حرصت صفحة كأس الأمم الإفريقية، التابعة للاتحاد الأفريقي، لكرة القدم " كاف"، على مشاركة الجماهير المصرية، والأفريقية، كواليس جلسة تصوير لاعبي المنتخب المصري، قبل مواجهة غينيا بيساو، المنتظرة، والتي تنطلق مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الثانية، بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونشرت صفحة البطولة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، "تويتر"، فيديو، سريع لكواليس جلسة تصوير لاعبي الفراعنة، وعلقت عليها قائلا: "في أقل من 30 ثانية، عش كواليس جلسة تصوير منتخب مصر، واستمتع بأدق التفاصيل".

ويتذيل منتخب مصر، ترتيب المجموعة الرابعة، ببطولة أمم أفريقيا، فيما تحتل نيجيريا، الصدارة بثلاث نقاط، وتأتي السودان في المركز الثاني، برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو، بنفس الرصيد ثالثا، وفي المركز الرابع والأخير، يقبع الفراعنة، نقاط.

وحرص محمد صلاح، أحمد حجازي ومحمد النني، لاعبو منتخب مصر، على عقد أكثر من جلسة مع بقية اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا، الأولى ببطولة أمم إفريقيا، والتي خسرها الفراعنة، بهدف نظيف، وحرص الثلاثي الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل في المرحلة المقبلة، والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو، والسودان.

اعلان
عاجل
عاجل
توقعات بسقوط "كرات ثلجية".. هيئة الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء