اعلان

ليفربول يوجه رسالة خاصة إلى محمد صلاح قبل مواجهة غينيا بيساو الليلة بأمم إفريقيا (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى الدولى المصري محمد صلاح نجم الفريق، قبل مواجهة غينيا بيساو اليوم السبت في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

التوفيق للملك المصري

ونشر الحساب الرسمي لـ ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لـ محمد صلاح، علق عليها بالقول: 'نتمنى التوفيق للملك المصري في مباراته الثانية اليوم رفقة الفراعنة في #كأس_الأمم_الأفريقية'.

صلاح يحفز اللاعبين

ومن المقرر أن تتجه بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم، غدا الأحد، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندى، استعداداً لمواجهة السودان الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا على أن يحتل منتخب نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتى السودان فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفى المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.

ومن جانب محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الننى لاعبو منتخب مصر، حرصوا على عقد أكثر من جلسة مع باقى اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وحرص الثلاثى الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل