اعلان
اعلان

أبرز ملامح مران الزمالك اليوم .. تأهيل «حامد والسعيد» وجلسة كارتيرون

طارق حامد
طارق حامد

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين حول بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة إنبي بالأمس في كأس الرابطة، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخفيفة في صالة الجيمانيزيوم و فقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف فرناندو ممدرب الأحمال بالقلعة البيضاء.

كما شهد المران تأدية عمر السعيد وطارق حامد ثنائي الفريق الأول، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي ، وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عن طريق خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم.

شارك محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق، في التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

تأتي مشاركة شيكابالا في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في أولى مواجهات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل