اعلان

«موسيماني» يشكر طبيب الأهلي ويطالب بإجراء المسحات قبل المباريات

موسيماني
موسيماني

وجه بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلي رسالة شكر إلى الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلى على مجهوداته الكثيفة، وذلك بعد تعافي عدد من اللاعبين عقب إصابتهم مؤخراً بكورونا، كما شكر إدارة النادي على الدعم والمساندة.

وأضاف الجنوب إفريقى محذرًا من تزايد حالات كورونا بكثرة خلال الفترة الأخيرة، ومطالبًا بإجراء كشف الكورونا قبل المباريات حفاظًا على سلامتنا، وسلامة منافسينا.

موسيماني

وقال موسيماني عبر تويتر: 'شكرًا للأهلي والدكتور أحمد على الدعم والمراقبة والاختبار المتسقين.. حالات كوفيد آخذة في الارتفاع مرة أخرى الآن.. دائمًا ما يكون الفوز بالمباراة هو الأولوية الأولى، ولكن أيضًا رعاية وحماية خصومنا هذا هو اللعب النظيف، دعونا نختبر قبل المباريات'.

وقرر بيتسو موسيماني سابقًا الاعتماد على الناشئين فى بطولة كأس الرابطة، والحفاظ على اللاعبين الأساسيين من الإصابات الكثيرة التي تضرب الفريق مؤخرًا، ولذلك يستمر استبعاد حسين الشحات وأكثر من لاعب أساسي من مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وشهدت مباراة الجونة ظهور أكثر من لاعب شاب فى الأهلي بمستوى أكثر من جيد، أمثلة زياد طارق وعبد الرحمن مانو ومحمد المغربي ومصطفى شوبير ومحمد نصير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين