اعلان
اعلان

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي.. قبل موقعة كأس الرابطة

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

تاريخ حافل من المواجهات بين النادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، قبل موقعة الغد الإثنين، في بطولة كأس الرابطة.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الإسماعيلي، غدا الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، التي تنطلق لأول مرة.

وكان النادي الأهلي، تعادل سلبيا، يوم الجمعة، الماضي، أمام فريق الجونة، في الجولة الأولى من عمر المباراة، في مباراة اعتمد فيها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، على العناصر الشابة، بعد تفشي فيروس كورونا بين أرجاء الفريق.

وعلى الجانب الآخر فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على نظيره فريق سموحة بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدي، لاعب الدراويش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقام مباراة الاهلى والاسماعيلي في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر غدا الإثنين، على ملعب الجيش المصري، بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي، والإسماعيلي، ببطولة كأس الرابطة، على قناة أون تايم سبورت.

139 مباراة جمعت الأهلي والإسماعيلي

وتقابل الأهلي، مع الإسماعيلي، في 139 مباراة بمختلف البطولات حيث فاز الأهلي، في 72 مباراة وخسر في 29 وتعادلا في 38 مباراة، وتقابل الأهلي مع الإسماعيلي، في 139 مباراة بمختلف البطولات حيث فاز الأهلي، في 72 مباراة وخسر في 29 وتعادلا في 38 مباراة.

أهداف الفريقين

ونجح لاعبو الأهلي، في زيارة شباك 210 الدراويش، 210 مرة فيما أحرز لاعبو الإسماعيلي، 117 هدفا في مرمى الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين