اعلان

تونس وموريتانيا.. تاريخ المواجهات بين نسور قرطاج والمرابطون

تونس
تونس

بترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، في الوطن العربي والقارة السمراء، المواجهة المصيرية لـ منتخب تونس، أمام نظيره موريتانيا، التي تجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة تونس وموريتانيا

ويستعد نسور قرطاج لمواجهة قوية أمام منتخب موريتانيا، في السادسة مساء اليوم الأحد، باستاد ليمبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لأمم إفريقيا.

يذكر أن منتخب تونس، كان قد خسر في الجولة الأولى أمام مالي بهدف دون رد، ما جعله يحتل المركز الثالث صحبة منتخب موريتانيا دون أي نقطة.

ويبحث نسور قرطاج عن الفوز، لتدارك هزيمة الجولة الأولى في المجموعة السادسة أمام مالي (0-1)، والأمر نفسه ينطبق على 'المرابطين'، بعد الخسارة أمام جامبيا (0-1).

ويصعد لدور الـ16 متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست بالدور الأول، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

تاريخ مواجهات تونس وموريتانيا

تحمل المباراة رقم 17 في تاريخ مواجهات منتخبي تونس وموريتانياحيث فاز نسور قرطاج في 12 منها، بينما حسم التعادل 4 لقاءات ولم يحقق المرابطون أي فوزفي تاريخ مواجهاتهم مع نسور قرطاج.

تقابل المنتخبان خلال 16 مواجهة منها 9 لقاءات رسمية وسبع لقاءات ودية، وخلال 9 لقاءات التي جرت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي، حقق منتخب تونس خلالها 7 انتصارات مقابل تعادلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من البنك الأهلي