المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد مباراة ليفربول اليوم ضد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

أهل مصر
ليفربول وبرينتفورد
ليفربول وبرينتفورد

شاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر، بث مباشر مباراة ليفربول اليوم، بث مباشر مباراة ليفربول، بث مباشر مباراه ليفربول وبرينتفورد اليوم، شاهد مباراة ليفربول وبرينتفورد، مباراه ليفربول وبرينتفورد بث مباشر، مباراة ليفربول اليوم بث مباشر، مباراة ليفربول اليوم، موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد، موعد مباراة ليفربول اليوم، موعد مباراة ليفربول القادمة، بث مباشر مباراة ليفربول وبينتفورد، مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر، بث مباشر، ليفربول مباشر، ليفربول اليوم، ليفربول.

تتجه الأنظار نحوم ملع ملعب"أنفيلد"، ، الذي يستضيف مباراة ليفربول اليوم، أمام ضيفه برينتفورد، ضمن منافاست الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ويدخل ليفربول مواجهة برينتفورد، وعينه على الثلاث نقاط، لخطف المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بعد تعثر تشيلسي منافسه في اوقت الراهن على الوصافة، بالخسارة أمس السبت أمام مانشسرسيتي المتصدر بفارق كبير.

ليفربول يواجه برينتفورد بدون الثلاث الإفريقي محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وساديو ماني مهاجم السنغالي، ونابي كيتا لاعب غينيا الإستوائية، لارتباطهم مع منتخبات بلادهم بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون، حتى 6 فبراير المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، بفارط نقطة وحيدة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 65 نقطة.

موعد مباراة مباراة ليفربول وبرينتفورد

ومن المقرر أن تقام مباراة لفيربول وبرينتفورد، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "أنفياد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجيليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: كورتيس جونز، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: تاكومي مينامينو، روبرتو فيرمينو، دييجو جوتا.

تصريحات مدرب برينتفورد عن مواجهة ليفربول

وتحدث توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد على مواجهة ليفربول، وسط غياب الثلاثي الإفريقي الذين يضمهم بين صفوفه، وبشكل خاص الثنائي صلاح وماني، الذين يشاركون بصفة أساسية مع "الريدز".

وقال مدرب برينتفورد إن الثنائي صلاح ماني لاعبان من الطراز العالمي وقدما أداءً رائعًا مع ليفربول.

وأضاف :" لكني ما زلت أعتقد أن لديهم لاعبين جيدين جدًا في ظل وجود دييجو جوتا، روبرتو فيرمينو، تاكومي مينامينو وكورتيس جونز".

وتابع : "سيظل ليفربول فريقًا رائعًا عندما يدخل إلى أرض الملعب".