المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل مخطط بيراميدز لضرب الأهلي بـ3 رصاصات (خاص)

أهل مصر
الاهلي
الاهلي
اعلان

يواصل مسئولو إدارة نادي بيراميدز محاولتهم لحسم صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق السماوي للقدرة على المنافسة بقوة في البطولات المحلية والإفريقية.

وأكد مصدر لـ " أهل مصر" أن إدارة بيراميدز تخطط للتعاقد مع النيجيري جونيور أجايى لاعب الأهلي السابق في الميركاتو الشتوي، خاصة بعد أن فسخ اجاي عقده مع القلعة الحمراء، ولذلك يفكر بيراميدز بشكل جدي في إنهاء الصفقة إلا أنه ينتظر رأى إيهاب جلال المدير الفني للفريق في الصفقة خاصة واللاعب يبتعد فترة عن الملاعب الفترة الماضية.

بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم لاشين

وأضاف المصدر أن بيراميدز يضع عينه على مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش، ويزاحم الأهلي الذي يهتم به أيضًا، للتعاقد معه في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفترة الماضية، والذي كان سبب في لفت نظر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، وتم استدعائه إلى المنتخب والمشاركة في بطولة كأس العرب وأمم أفريقيا.

أمير توفيق يتدخل لإنقاذ شريف من إغراءات بيراميدز

واختتم فى تصريحاته أن هناك رغبة لدى بيراميدز في التعاقد مع محمد شريف نجم النادي الأهلي وهداف الدوري الممتاز، وتكرار نفس سيناريو عدد كبير من اللاعبين الذي انتقلوا من الأهلي إلى السماوي وعلى رأسهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، إلا أن الأهلي سرعان ما قطع الطريق على بيراميدز، وتدخل أمير توفيق مدير التسويق بالقلعة الحمراء، لتجديد عقده سريعا لتجنب استغلال إدارة فريق بيراميدز لأي ثغرة.

عاجل
عاجل
الزمالك يواصل نزيف النقاط ويخسر من الطلائع بهدف في الدوري (صور وفيديو)