اعلان

خوفا من الأهلي.. الزمالك يضع بند خاص في عقد مصطفى فتحي

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بند خاص في عقد مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي، وذلك لمنع انتقال اللاعب للأهلي في الموسم المقبل.

حسم مصطفى فتحي انتقاله لفريق التعاون بشكل رسمي خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل مليون دولار بعد موافقة الزمالك.

ووضع رئيس القلعة بيضاء بندا في عقد مصطفى فتحي يمنعه من اللعب لأي نادي داخل مصر بخلاف الزمالك ليضمن عدم انضمامه للأهلي بعد نهاية رحلته مع الفريق السعودي.

جاءت خطوة وضع هذا البند، لمنع تكرار واقعة محمود عبد المنعم كهربا الذي رحل للدوري البرتغالي وعاد بعد ذلك للعب للنادي الأهلي.

وكان عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. حيث تمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده.

وكشف منصور عن أن مفاوضات التعاون السعودي بدأت بعرض قيمته ٢٥٠ ألف دولار إلا أنه رفض ذلك، موضحا أنه طلب رفع قيمة العرض إلى مليون دولار، وهو ما استجاب له نادي التعاون.

كما شدد رئيس نادي الزمالك على ضرورة دفع مقابل صفقة فتحي على دفعة واحدة على أن يتضمن عقد اللاعب الجديد بندا يمنع انتقاله داخل مصر لأي ناد آخر غير الأبيض.

وكلف المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي بإنهاء إجراءات انتقال مصطفى فتحي للتعاون، وإقامة حفل تكريم له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك.

وبعد حسم الانتقال قال مصطفى فتحي في تصريحاته: الزمالك بيتي وحتى بعد رحيلي لنادي التعاون سيظل بيتي وسأعود للنادي مرة أخرى.

وأضاف: الأمر ليس له علاقة بالعقود وعودتي ستكون دائما لنادي الزمالك.

شارك مصطفى فتحي صاحب ال 27 عاما مع الزمالك في الموسم الحالي 8 مباريات سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا