اعلان

جوائز «ذا بيست».. ميندى يفوز جائزة أفضل حارس لعام 2021

أهل مصر
ميندى حارس تشيلسى
ميندى حارس تشيلسى

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن فوز السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمي تشيلسى بجائزة أفضل حارس The best عن العام الماضي 2021 ، التى تقام أحداثها مساء اليوم الأثنين الآن.

وتنافس للفوز على الجائزة الأفضل في النسخة الحالية الدولى جانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان وإدوارد ميندي حارس مرمي تشيلسي) و مانويل نوير حارس بايرن ميون.

وحضر حفل جوائز الأفضل The best الليلة الثنائي ميسي وليفاندوفسكي فيما سيغيب محمد صلاح لتواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويمكن لمحبى ومتابعة الساحرة المستديرة متابعة أحداث حفل جوائز الأفضل على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية وهى الناقل الرسمي للاحتفالية، حيث يتم بثها على قناتها الإخبارية المفتوحة، كما حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الرياضية، حيث حصلت على حقوق بث حفل جوائز الأفضل في 2021 «ذا بيست».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً