اعلان

اليوم .. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة السودان فى الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

يختتم منتخب مصر بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش، اليوم، الثلاثاء، تدريباته استعدادا للقاء السودان بكأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل.

وأظهرت نتائج مسحات جميع أعضاء البعثة سلبية النتائج قبل مواجهة منتخب صقور الجديان في التاسعة مساء الأربعاء المقبل فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

ويأمل منتخب مصر الفوز على صقور الجديان وحصد الثلاثة نقاط، لحسم مسألة التأهل للدور الـ16 من البطولة الأعرق للمنتخبات في القارة السمراء.

تعديلات في تشكيل الفراعنة

ومن المتوقع إجراء كيروش لعدة تغيرات وتعديلات في تشكيل الفراعنة أمام السودان بسبب الغيابات والإصابات، حيث أكدت الأشعة التى أجراها محمود حمدي 'الونش' لاعب منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الأمامية وصعوبة لحاقه بمباراة السودان غدا.

ويفاضل كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، بين محمد عبد المنعم ومحمود علاء مدافعى أو الاعتماد على لاعب خط الوسط حمدي فتحي في هذا المركز،لتعويض غياب محمود حمدى الونش فى المباراة المقبلة أمام السودان ، كما يفتقد المنتخب أيضا أحمد فتوح وأكرم توفيق بسبب الإصابة.

كانت أظهرت أمس، الإثنين، المسحة الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر، سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة.

يحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة من نيجيريا المتصدر بـ6 نقاط في الجولة الأولي بهدف دون رد، وبالفوز على غينيا بيساو في المباراة الماضية بهدف صلاح، ويأتي في المركز الثالث والرابع كلًا من السودان وغينيا بيساو بنقطة واحدة لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب