اعلان

أموال الخليج تلاحق نجوم الزمالك .. عرض قطري ليوسف أوباما (خاص)

يوسف أوباما
يوسف أوباما

يرغب نادي الأهلي القطري، في التعاقد مع يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للاستفادة من إمكانيات اللاعب، لذلك أرسل الفريق القطري عرضًا عن طريق فاكس يستفسر به عن طلبات الفارس الأبيض للتخلي على أوباما.

عرض رسمي من الأهلي القطري

وكشف مصدر من داخل الزمالك، تلقى النادي عرضًا رسميًا من قبل الأهلي القطري، من أجل شراء صانع ألعاب الفريق.

وأكد المصدر، على رغبة اللاعب في الانتقال للدوري القطري وخوض تجربة الاحتراف، وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك رفض مناقشة العروض التي وصلت إلى اللاعبين مؤخرا ورفعت شعار ممنوع الرحيل حتي نهاية الموسم للحصول على بطولة إفريقيا، وكذلك لحين حل أزمة القيد، الجاري، وذلك بعد انتعاش خزينة النادي بفلوس بيع مصطفى فتحي للتعاون السعودي والمقدر بمليون دولار.

وطلب لاعبو الزمالك من إدارة النادي صرف مستحقاتهم المتأخرة ومكافأة فوز الفريق بالدوري الموسم الماضي، وبالفعل استجابت إدارة النادي لطلبات اللاعبين ووعدتهم بصرف جزء من المستحقات خلال الشهر الجاري.

الإغراءات تهدد استقرار الفارس الأبيض

كان وافق مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور على بيع مصطفي فتحي لاعب الفريق لفريق التعاون السعودي مقابل 2 مليون دولار مما يساعد في حل أزمة مستحقات اللاعبين.

وبعد مصطفى فتحي يواجه الزمالك خطر فقد العديد من اللاعبين بسبب انتهاء عقودهم وفي ظل الإغراءات المالية من أندية الخليج والأندية المنافسة وأبرز هؤلاء أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، طارق حامد، محمد أبوجبل، يوسف أوباما.

حقق أوباما 10 بطولات مع الزمالك، أبرزها التتويج ببطولة الدورى فى موسم 2014 / 2015 و2020 / 2021 بجانب 4 ألقاب فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى التتويج مع الأبيض بلقب الكونفدرالية بجانب بطولتى السوبر المصرى والسوبر الإفريقى والسوبر السعودى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)