اعلان

مصر والسودان.. شوبير يوجه نصيحة لـ كيروش

منتخب مصر
منتخب مصر

وجه الإعلامى أحمد شوبير، نصيحة للبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، قبل مواجهة السودان اليوم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسودان، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد 'أحمدو أهيدجو'، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويفتقد منتخب مصر، في مباراة اليوم كل محمود الونش، بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة السابقة أمام غينيا بيساو، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر بسبب السمانة، وأكرم توفيق، الذي عاد إلى مصر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وطالب شوبير من مدرب منتخب مصر، بضرورة الدفع بأحمد سيد زيزو فى التشكيل الأساسى للفراعنة أمام السودان الليلة، قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم :'عمر كمال حاسس بإجهاد ولم يشارك فى التمرين الأخير وعشان كدا بنصح كيروش يدفع بزيزو فى مركز الظهير الأيمن هيشوف مردود كبير من اللاعب'.

وأضاف شوبير 'عمر كمال عمل مباراة كبيرة أمام غينيا بس لازم زيزو يكون فى التشكيل الأساسى مايقعدش على الدكة، وحاسس إن رمضان صبحى مش من الاختيارات الأولى لكيروش، وأتمنى كيروش يلاعب عبد الله السعيد ربع ساعة أو نص ساعة على أقصى تقدير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد