اعلان

على رأسهم صلاح.. ثلاثي هجومي في تشكيل منتخب مصر أمام السودان

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني تشكيل الذي سيبدأ به مباراة مصو والسودان في كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر، كان بدأ مشواره في أمم إفريقيا بالخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد في الجولة الأولى، وحقق الفوز في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو، ليحصد ثلاث نقاط غالية.

وكان منتخب السودان، الملقب بـ (صقور الجديان) استهل مشواره بالتعادل سلبيا مع غينيا بيساو، ثم السقوط أمام نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابقة.

ويحتل منتخب مصر وصافة المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر نيجيريا الترتيب بـ6 نقاط، ويتذيل السودان المجموعة بنقطة وحيدة.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسودان، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد 'أحمدو أهيدجو'، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويفتقد منتخب مصر، في مباراة اليوم كل محمود الونش، بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة السابقة أمام غينيا بيساو، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر بسبب السمانة، وأكرم توفيق، الذي عاد إلى مصر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

تشكيل منتخب مصر أمام السودان:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمد النني، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد.

أمامهم الثنائي: محمد صلاح وعمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفي محمد.

بدلاء منتخب مصر

'محمد أبو جبل،محمد صبحي،حمدي فتحي، محمود حسن تريزيجيه ، إمام عاشور، محمد شريف، رمضان صبحي ،مهند لاشين ، محمود علاء، أحمد سيد زيزو، مروان داوود، مروان حمدي'

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام السودان

وتقررأن يرتدي منتخب مصر الزي الأساسي أمام منتخب السودان، المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود، ويغيب عن الفراعنة في هذا اللقاء كلا من: أكرم توفيق، أحمد أبوالفتوح، ومحمود حمدي «الونش»؛ للإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط